-->
إغلاق القائمة
تحميل لعبه صيد البط الاصليه Buck Hunt للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبه صيد البط الاصليه Buck Hunt للكمبيوتر برابط مباشر

    تحميل لعبه صيد البط الاصليه Buck Hunt للكمبيوتر برابط مباشر

    تحميل لعبه صائد البط Buck Hunt مجانا برابط مباشر كاملة من ميديا فاير بحجم صغير هي لعبة من الالعاب المجانيه وهي ايضا من الالعاب الالكترونيه اليابانيه وهي كذلك نمط من انماط التنشين واطلاق النار عبر مسدس ابتكر خصيصا لهذه اللعبه وهي من انتاج شركة Nintendo اليابانيه عام 1984م وهي لعبه من الالعاب الفرديه وهي من الالعاب البسيطة والمسليه وهي لعبة ثلاثية الابعاد ذو امكانيات رائعه وجميله , وقد اشتهرت هذه اللعبه في جيل التسعينات عبر اللعب علي اجهزة الاتاري المختلفه وقد استمتعنا كثيرا بها . 
    وهي الان نقدمها علي موقع مملكة البرامج والالعاب الذي يمكنك من تحميل لعبة صيد البط الطائر وتحميل لعبة صيد البط القديمة وكذلك من تحميل لعبة صيد البط للكمبيوتر وتحميل لعبة صيد البط وكلب الصيد وايضا يمكنك من تحميل لعبة صيد الفراخ بكل سهوله ويسر . وهي من قسم تحميل العاب اكشن ومغامره والعاب اطلاق النار علي الاهداف المتحركه من البط وهي تعمل علي التلفاز .
    عن اللعبه :
    في تحميل لعبه Buck Hunt صائد البط للكمبيوتر ستقوم ايها البطل بصيد البط بواسطه المسدس الذي انشأ خصيصا لهذه اللعبه فتقوم بالتصويب علي البط عندما يطير وتقوم بالتصويب عليه واسقاطه وعليك الانتباه بان اللعبه لها توقيت في ظهور البط امامك بالتلفاز فيتوجب عليك التركيز والاستعداد فعندما تظهرالبطه قم فورا باطلاق النار عليها قبل ان تختفي .ويتوجب عليك ايضا اصطياد عدد كبير من البط تقريبا 100 بطه في خلال 15 دقيقه حتي تدخل الي المستوي الاعلي الذي يزداد صعوبه كلما تقدمت في المستوي واللعبه تمكنك من الحصول علي الاوسمه والجوائز عند تقدمك في المستوي . وتحتوي اللعبه علي عده انواع  ففي النوع الاول فيمكنك صيد بطة واحده ويمكنك اصطياد 2 بطه في النوع الثاني اما النوع الثالث فسوف يظهر لك كلاب كثيره عليك القيام بالتنشين عليهم واصطيادهم .
    مميزات اللعبه :
    1- لعبه ثلاثيه الابعاد مما يجعلها لعبه واقعيه .
    2- لعبه من الالعاب المجانيه علي موقع تحميل العاب مجانا
    3- حجم اللعبه بسيط مع امكانيات رائعه جدا .
    4- تعمل اللعبه علي كافه انظمه الوندوز وباي امكانيات للجهاز .
    5- تعلمك اللعبه التنشين والتصويب علي الاهداف .
    6- تؤهلك الي سرعه اتخاذ القرار .
    هيا قم بتحميل اللعبه بحجم 2 ميجا من خلال موقع لعبتك ونصبها علي جهازك واستمتع بها واليك بعض الصور من داخل اللعبه
    وبعد ان تعرفنا علي لعبه Buck Hunt صائد البط للكمبيوتر برابط مباشر يمكنك تحميلها من خلال موقعنا تحميل العاب كمبيوتر المتميز في اختيار الالعاب الرائعه 
     
     
    محمد فؤاد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تحميل العاب - تحميل العاب مجانا - مملكة البرامج والالعاب ™ .

    مقالات متعلقة